سيد عبدالحفيظ يرد على مفاوضات الأهلي مع سفيان رحيمي

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ


رد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أنباء مفاوضات الفريق مع سفيان رحيمي، نجم فريق الرجاء المغربي، خلال تواجد بعثة المارد الأحمر في المغرب لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي، مع كايرز تشيفز الجنوب إفريقي يوم 17 يوليو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب «مركب محمد الخامس» بالدار البيضاء.


وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر راديو «أون سبورت»: «سنخوض نهائي أفريقيا بأهميتها وقيمتها وسنفكر في أمور أخرى!؟، هذا الحديث سابق لأوانه، والأيام المقبلة للتركيز على النهائي فقط».

وعن نهائي إفريقيا، قال عبدالحفيظ: «كايرز تشيفز في آخر 10 مباريات خسر مباراتين فقط، تعادل مع حوريا خارج ملعبه، فاز على الوداد المغربي، لم يدخل مرماه أهدافا على ملعبه سواء في المجموعات أو الأدوار الاقصائية، تلك الأمور توضح أننا سنواجه فريق قوي ومميز، والكرة لا تعترف إلا بالجهد والعرق والتركيز».

وتابع: «أمامك مباراة نهائي يا في ايدك يا بره ايدك، لا يجوز الحديث عن أية أمور سلبية قبل المباراة، ليس هناك ثقة زائدة ولا يجوز ألا تضع في اعتبارك الكرة وغدارتها (الكرة ممكن تديلك وش تاني) مثلما حدث أمام بيراميدز».

وتابع: «تم التنسيق مع اتحاد الكرة والمنتخب الأولمبي لترتيب سفر رباعي الأهلي محمد الشناوي، أكرم توفيق، صلاح محسن وطاهر محمد طاهر من المغرب مباشرة إلى طوكيو، على أن يتوجه أحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر مع بعثة الفراعنة».