الزمالك يعرض على باتشيكو جدولة مستحقاته.. وعرض تركي لـ«بن ناصر»

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

عرض مسؤولو نادي الزمالك على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق جدولة مستحقاته والبالغة 450 ألف يورو بعد صدور قرار من جانب الفيفا بشكل رسمي.


وطلب مسؤولو الزمالك من باتشيكو دفع المبلغ على 3 أقساط على أن تكون نهاية المهلة في أقل من 45 يوما بحسب ما حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم حتى لا يتم توقيع أي عقوبة مضاعفة على النادي من جانب الفيفا.


ومن ناحية أخرى قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتحديد اختياراته من اللاعبين الأجانب لتدعيم خط الوسط، وقلص المدرب اختياراته لثلاثة لاعبين هم الدولي المغربي يوسف آيت بن ناصر، لاعب موناكو الفرنسي السابق، إلا أن اللاعب تلقى عرضاً من سيفاس سبور التركي لضمه، والمغربى أدريس فتوحى لاعب فريق أهلى جدة السعودى السابق لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.


ودخل لاعب الوسط المغربي ياسين أيوب المحترف بنادي باناثينايكوس اليوناني ضمن المرشحين لتدعيم خط الوسط لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي.


وعلى صعيد آخر، أجرى حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك اتصالاً هاتفياً بطارق السيد المدير الفني لفريق النصر للاستفسار منه عن مستوى محمد ناصر مودي لاعب وسط الفريق تمهيدا لضمه لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف القلعة البيضاء.


جدير بالذكر أن مودي من مواليد 2001 ويلعب في مركزي لاعب الوسط المدافع وصانع الألعاب وظهر بمستوى جيد مع النصر في الفترة الأخيرة.


 وفي سياق آخر، طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خوض مباراتين وديتين يومي 26 و29 يوليو الجاري في إطار استعدادات الفريق لمباراة غزل المحلة المقبلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


وتشهد الفترة الحالية الاتفاق على طرفي المباراتين خاصة أن الفريق سيخوض المباراتين بالإسكندرية خلال معسكره المغلق المقرر انطلاقه يوم 21 يوليو الجاري.


ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم 16 يوليو الجاري بالقاهرة بعدما منح المدير الفني اللاعبين راحة 11 يوم بعد تأجيل لقاء المحلة.

اقرأ أيضا| كارتيرون: نهتم بضم رمضان صبحي مع أكثر من لاعب في الفترة المقبلة