عاجل

الإسماعيلي ينفي الاستغناء عن «بابل»

أري بابل
أري بابل

إبراهيم فتحي

كشف مسئولو النادي الإسماعيلي، حقيقة ما تردد حول رحيل الأنجولي أري بابل، لاعب الفريق الكروي الأول، عقب نهائية الموسم.


وتردد في الساعات الأخيرة رغبة الجهاز الفني للدراويش، بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني، في رحيل اللاعب الأنجولي أري بابل لعدم الحاجة لجهوده في الفترة المقبلة.


وأكد مصدر داخل الجهاز الفني، أن إيهاب جلال، لم يحسم حتى الآن تقريره الفني الخاص بتحديد اللاعبين الراحلين، وأن كان وضع يده على بعض نقاط النقص في صفوف الفريق فقط، دون تحديد أي أسماء معينة.


ونفى المصدر أن يكون الجهاز الفني قد طالب إدارة النادي برحيل الإنجولي أري بابل، أو أي لاعب آخر في التوقيت الحالي، خاصة أن الفريق في نهاية موسم ويحتاج لتركيز كل اللاعبين.


وشدد المصدر على أن إيهاب جلال، أكد لمسؤولي اللجنة الفنية، أن التقرير الخاص بتحديد اللاعبين الراحلين سيكون آخر التقارير حتى لا تهتز ثقة اللاعبين وحفاظًا على الهدوء والاستقرار داخل القلعة الصفراء لحين انتهاء الموسم.


 على الجانب الآخر، قرر إيهاب جلال، المدير الفني للدراويش، مد فترة الراحة السلبية للاعبين لمدة 48 ساعة، على أن يعود الفريق للتدريبات غدًا الثلاثاء، على ملعب النادي.


ومن المقرر أن يدخل الدراويش معسكر مغلق بالإسكندرية بداية من 23 يوليو الجاري وحتى 30 من نفس الشهر استعداداً لمواجهة نظيره بيراميدز في اللقاء المحدد له الثاني من أغسطس المقبل على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا| الزمالك يدعو لاجتماع طارئ للرد على تعديل جدول الدوري