غلق كوبري 15 مايو جزئيا للقادم من سفنكس بسبب إصلاح فاصل معدني

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت محافظة الجيزة أنه في إطار الإجراءات التي يتم تنفيذها بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لإزالة أى معوقات بالطرق والمحاور المرورية من شأنها التأثير السلبي على الحركة المرورية فسوف يتم إجراء صيانة الفاصل العرضي الخاص بمطلع كوبري ١٥ مايو (المطلع الثاني أمام مسجد المغفرة ) القادم من ميدان سفنكس وشارع جامعه الدول العربية باتجاه مناطق محافظه القاهرة و ذلك لتفادي حدوث تكدس مروري بالمحاور المحيطة بمطلع الكوبري .

اقرأ أيضا| ضبط 46 حالة إشغال طريق للمحال التجارية في الواحات البحرية | صور

وتشير محافظة الجيزة إلى أن الأعمال سوف تستلزم إجراء غلق جزئي لمطلع كوبري ١٥ مايو ( القادم من ميدان سفنكس ) وشارع جامعه الدول العربية باتجاه مناطق محافظة القاهرة (المطلع الثاني أمام مسجد المغفرة وذلك يوم الاثنين الموافق ١٢ / ٧ /٢٠٢١ ابتداء من الساعة ١٢ صباحاً حتى الساعة ٥ صباحاً دون تعطيل الحركة المرورية.
ومن جانبه وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي العجوزة بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات لسرعة الأنتهاء منها .
كما وجه الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لنشر اللوحات الإرشادية المرورية بمحيط الأعمال بالكامل و نشر الخدمات المرورية لمساعدة قائدي المركبات في الاتجاهات الجديدة .