ننشر مراجعة ليلة الامتحان للغات الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة | فيديو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


نشرت قناة مدرستنا للمرحلة الثانوية ، التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، مراجعة ليلة الامتحان بالإجابات فى اللغة الألمانية للصف الثالث الثانوى 2021 إعداد  خالد الفقى.
https://bit.ly/36umC4A

كما نشرت القناة ، مراجعة نهائية ليلة الامتحان لغة فرنسية للصف الثالث الثانوى لـ ممدوح الجندى من الرابط
https://bit.ly/2UzSNfU

وأتاحت القناة ، أهم ما يقرأه الطالب، فى ليلة امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوى 2021.
رابط التحميل:
https://bit.ly/2UFFUkM

بينما نشرت قناة مدرستنا 2، فيديو المراجعة النهائية لامتحان اللغة الأجنبية الثانية (اللغة الفرنسية)، على القواعد والنقاط الهامة في المنهج، مع حل أسئلة وتدريبات، من خلال اللينك التالي ..
https://fb.watch/v/PKBrbgRr/


كما نشرت القناة ، فيديوالمراجعة النهائية لامتحان اللغة الأجنبية الثانية (اللغة الألمانية)، على القواعد والنقاط المهمة في المنهج، مع حل أسئلة وتدريبات، من خلال اللينك التالي ..
https://fb.watch/v/1eIAHaHTm/


وأتاحت القناة أيضا، فيديو المراجعة النهائية لامتحان اللغة الأجنبية الثانية (اللغة الإيطالية)، على القواعد والنقاط المهمة في المنهج، مع حل أسئلة وتدريبات، من خلال اللينك التالي ..
https://fb.watch/v/1d0YtJRFP/

ونشرت القناة فيديو المراجعة النهائية لامتحان اللغة الأجنبية الثانية (اللغة الإسبانية)، على القواعد والنقاط الهامة في المنهج، مع حل أسئلة وتدريبات، من خلال اللينك التالي .. مع تمنياتنا لكم بالنجاح والتفوق.

https://fb.watch/v/2-DGVbxrT/

جدير بالذكر أن غدا الإثنين الموافق 12 يوليو 2021 سوف يؤدي طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية) امتحان اللغة الأجنبية الثانية بإجمالي عدد 393 ألفا و883 طالبا وطالبة، ويؤدي طلبة الثانوية العامة (المكفوفين) امتحان مادة اللغة العربية (ورقة ثانية ) بإجمالي 255 طالبا وطالبة.
يذكر ان نجحت وزارة التريية والتعليم ، في ضبط 23 حالة غش منذ بدء امتحانات الثانوية العامة امس السبت ، حيث أدى 392 ألفا و863 طالب وطالبة "بالشعبة العلمية" الامتحان امس في مادة اللغة العربية، من إجمالي عدد 393 ألفا و883 طالبا وطالبة "بالشعبة العلمية"، داخل 2201 لجنة على مستوى الجمهورية.

ونجحت غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة في ضبط 8 حالات غش .

فيما أدى اليوم الاحد، 255 ألفا و353 طالبا وطالبة "بالشعبة الأدبية"، صباح اليوم، امتحان مادة اللغة العربية، من إجمالي عدد 257 ألف و145 طالب وطالبة "بالشعبة الأدبية"، وذلك في اليوم الثاني من امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021، داخل 2201 لجنة على مستوى الجمهورية.


كما أدى طلاب مدارس (STEM) مادة مقاييس المفاهيم (اللغة الإنجليزية) بإجمالى 1179 طالب وطالبة، وأدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) امتحان مادة اللغة العربية (ورقة أولى) بإجمالى 255 طالبا وطالبة.

واستطاعت الوزارة من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة ضبط 15 حالة غش .