كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميداني الدوري والمتابعة في تنفيذ حملات رفع الإشغالات وإزالة كل ما يعيق ويتعدى على الطريق العام.
أقرأ أيضا| الجيزة في 24 ساعة| 48 مشروعا لتطوير البنية التحتية لمياة الشرب
وشن مركز الواحات البحرية حملة اشغالات مكبرة وأسفرت عن ضبط 37 حالة إشغال وتعد علي نهر الطريق العام شملت خزانات مياه وكراسي وخراطيم مياه، كما تم تحصيل 9 حالات غرامات فورية وتم إيداع المضبوطات بمخازن المركز واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بمتابعة من الدكتور صبري شاكر رئيس مركز الواحات البحرية.
فيما قام حي بولاق الدكرور بضبط والتحفظ على 2 تروسيكل، و12 توكتوك وسيارة تسير عكس الاتجاه وتعيق حركة المارة والسيارات، وذلك خلال حملات تم شنها بمتابعه من عبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور.

تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم
محافظ سوهاج: توريد 186 ألف طن قمح وتوقعات بارتفاع الإجمالي إلى 200 ألف طن
وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية يبحثان مع أعضاء الغرفة التجارية خطط التطوير





