من مول العلمين إلى شواطئ رائعة.. أنشطة سياحية لا تفوتك في الساحل الشمالي

الساحل الشمالي في مصر
الساحل الشمالي في مصر

يعتبر الساحل الشمالي أفضل مقصد سياحي في مصر خصوصا في تلك الشهور الصيفية لأنه يتمتع بجو معتدل رائع في الصيف كما يوجد فيه أجمل الشواطىء الزرقاء والرمال الصفراء الرائعة لذلك ننشر أنشطة سياحية يجب أن لا تفوتك عند ذهابك إلى الساحل الشمالي.


مول العلمين الجديد 

 مول العلمين الجديد 

 

تعد مدينة العلمين الجديدة من المدن السياحية الجديدة الرائعة في مصر وتم بناء مول تجاري ويعتبر مقصدا سياحيا رائعا حيث تتميز بالسطح الذي يشبه للسماء الزرقاء الصافية كما تشعر وكأنه لا يوجد سقف كما يتميز بوجود العديد من المحالات التجرية التي سوف تجد كل ما تشاء فيها.

 

 مول العلمين الجديد 

 

شواطىء خاصة 

 

شواطىء خاصة 


بعيدا عن الشواطئ الموجودة داخل القرى والفنادق السياحية يوجد العديد من الشواطئ الخاصة التي تتمتع بخدمات مميزة وسماع الموسيقى وديكور رائع.

شاهد أيضا :- السياحة: حجوزات عيد الأضحى ستتخطي ٧٠ ٪ من نسبة الإشغالات

 

سهرات شاطئية 

سهرات شاطئية 

 

تتميز مصر كونها واحدة من أكثر البلاد التي لا تنام ويوجد بها العديد من المناطق لسهرات مميزة وفي الساحل الشمالي واحدة من أهم الأنشطة السياحية هناك أنك تستمتع بالسهرات الشاطئية الرائعة.

متحف العلمين الحربى

 

متحف العلمين

وسط كل هذا الجمال من مناظر طبيعية وشواطئ رائعة يوجد متحف يحكي عن تاريخ الحروب التي مرت بها مصر لمحبي التاريخ ومشاهدة الأماكن الثقافية.

منتجعات وقري سياحية 

منتجعات و قري سياحية 


يتميز الساحل الشمالي بوجود عدة قرى ومنتجعات وفنادق سياحية صنفت بأنها من أجمل المنتجعات السياحية في الشرق الأوسط من حيث الرفاهية ووجود عدة مناطق للتنزه رائعة بمساحات خضراء خلابة.