أخر الأخبار

إصابة ٦ عمال في حريق هائل بمصنع للغزل والنسيج بالعاشر

حريق هائل بمصنع للغزل
حريق هائل بمصنع للغزل

شب حريق هائل بمصنع للغزل والنسيج بمدينة العاشر من رمضان نتج عنه إصابة ٦ عمال  بحروق متعددة والتهام  النيران لكميات كبيرة من المواد الخام  والمنتج النهائي دون وقوع خسائر في الأرواح  وجاري تقدير قيمة الخسائر .


تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية إخطارا بنشوب حريق هائل بمصنع للغزل والنسيج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان   فانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بإشراف مديرها العميد محمد العادلى حيث تمكنت من محاصرة النيران ومنع امتدها لباقى المصانع المجاورة واخمادها .؟


ونتج عن الحريق اختناق ٦ عمال تترواح أعمارهم ما بين ١٩ و٤٢ عاما وتم نقلهم إلى مستشفتي التامين الصحى بالعاشر وبلبيس المركزى والتهام النيران لكميات كبيرة من المواد الخام والمنتج النهائي.

 
وكشفت المعاينة الأولية إلى أن الحريق اندلع فى مخزن المصنع وامتدت إلى باقى أجزاء المصنع بسرعة البرق وأنه يرجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي .


تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية الذي قرر انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد سببه وتشكيل لجنة مالية وفنية لتحديد قيمة الخسائر  وتحديد مدى صلاحية المبنى من عدمة 
 

اقرأ ايضا|ضبط المتهم بقتل شخص بالشارع بطلق ناري فى منيا القمح بالشرقية