الإسماعيلي يبدأ الاستعداد للميركاتو الصيفي.. و«جلال» يطلب ضم «الشيخ» و«مرسى»

إيهاب جلال
إيهاب جلال

إبراهيم فتحي


طالب إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، اللجنة الفنية بقيادة علي أبو جريشة، وعماد سليمان، بحسم ملف الصفقات الجديدة مبكرًا.

وحدد إيهاب جلال، احتياجات الدراويش في الموسم الجديد، من أجل المنافسة القوية التي تنتظرها جماهير وعشاق الإسماعيلي، وعدم تكرار ما حدث في الموسمين الماضيين، ومن أبرز الأسماء التي حددها مدرب الدراويش، أحمد الشيخ، لاعب بيراميدز، وباسم مرسي، مهاجم مصر المقاصة لسد النقص في مراكزهما.

ويرتبط إيهاب جلال، المدير الفني الحالي للدراويش، بعلاقات طيبة مع أحمد الشيخ، وباسم مرسي، لاسيما وأنه سبق وأن أشرف على تدريبهما داخل نادي المقاصة.

وعانى الدراويش طيلة الموسم الماضي، وحتى الموسم الجاري، من سوء في النتائج والأداء، قبل مجيء إيهاب جلال، وتوليه القيادة الفنية للإسماعيلي، ونجاحه في تخطي المرحلة الصعبة والهروب بعيدًا عن مؤخرة جدول الدوري.

من جانبه، أكد علي ابو جريشة، رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلي، استعداد إدارة النادي، للدخول في مفاوضات عديدة مع عدد كبير من لاعبي الدوري المصري، لتلبية احتياجات الفريق التي حددها الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال.

وأكد «أبو جريشة» أن كافة مطالب الجهاز الفني سيتم تلبيتها قدر المستطاع ووفقًا للقدرات المالية للنادي، فضلا عن الاستعانة باللاعبين المميزين بقطاع الناشئين.

وشدد رئيس اللجنة الفنية، على العمل بكل جهد بالتعاون مع إدارة النادي لتوفير السيولة المالية الكافية لحسم أكثر من صفقة مميزة خلال الفترة القادمة.

على الجانب الآخر، يستأنف اليوم الأحد، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، على ملعبه، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.

وينتظر الإسماعيلي، مواجهة صعبة أمام بيراميدز، في الثاني من أغسطس القادم، ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته على ملعبه، حتى حلول عيد الأضحى المبارك، على أن يحصل اللاعبين على راحة في أول أيام العيد، ثم العودة للدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية لمدة 10 أيام.

اقرأ أيضا| حسام حسن عن إيهاب جلال: هناك علاقة احترام متبادل بيننا