مصادر| مصور فتاة التيك توك «موكا».. استغل صغرها لارتكاب أفعال فاضحة

موكا حجازي
موكا حجازي

كشفت مصادر، تفاصيل جديدة حول القبض على موكا حجازي، فتاة الـ "تيك توك" المتهمة بارتكاب أفعال فاضحة، دلت على أن مصورها الشخصي "أ.م" استغل صغر سنها، وذلك بهدف تحقيق مشاهدات عالية على وسائل التواصل الاجتماعي.

أوضح المصدر، أن المتهم "أ.م" استخدم فتاة الـ "تيك توك" في الأعمال المنافية للأداب،  وصورها وعرض الفيديوهات على تطبيق "تيك توك"، واعترفت المتهمة أمام جهات التحقيقات باستغلال المتهم لها جنسيا، وتصويرها أثناء تنفيذها لأعمال منافية ونشرها عبر تطبيق "تيك توك".

اقرأ أيضا|موكا حجازي: «كنت عايزة أتعرف على ناس مهمة تدفعلي فلوس كتير»

وقد تمكن رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب، بقيادة اللواء عماد عكاشة، من ضبط فتاة “التيك توك” موكا حجازي، بمنطقة أكتوبر، وتعمدت الفتاة ارتداء ملابس فاضحة، فى لقطاتها وفعل حركات ورقصات وإيحاءات جنسية مثيرة لإثارة الشباب، وهدفها الحصول على أكبر قدر من الإعجاب والمتابعات والمشاهدات، ما يعود عليها بالعائد المادي والمكسب السريع، ورحّلت الأجهزة الأمنية الفتاة المتهمة إلى جهات التحقيق رفقة 12 فيديو فاضحًا نشرتها الفتاة عبر حساباتها على "انستجرام" و"تيك توك".

وأكدت خلال استجوابها أن أحد الأشخاص ساعدها في تصوير تلك المقاطع المتهمة بها وبثها، بهدف تحقيق شهرة وتحقيق نسب مشاهدة عالية.

اقرأ أيضا| 7 فتيات سبقوها.. «موكا حجازي» آخر وارد «زنزانة فتيات التيك توك»

وأشارت موكا حجازي قائلة: «أنشأت حسابًا إلكترونيًا عبر التطبيقات، وبدأت البث لمقاطع الفيديوهات الخادشة للحياء عبر تطبيقات «تيك توك وإنستجرام ويوتيوب»، وكنت عايزه شهرة وفلوس من وراء الفيديوهات دي.

 ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على «موكا حجازي» لإنشائها حسابًا إلكترونيًا، وبثها خلاله مقاطع فيديو، خادشة للحياء، عبر تطبيقي «تيك توك، إنستجرام»، وموقع «يوتيوب».

كانت قد بدأت جهات التحقيق فحص فيديوهات لفتاة جديدة تدعى «موكا حجازي»، تنشر فيديوهات وصور اعتبرها البعض مسيئة وتخل بقيم المجتمع، على الحساب الخاص بها عبر تطبيق «تيك توك».

وظهرت الفتاة الشابة في مقطع فيديو أخير وهي ترقص شبه عارية، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب العديد منهم بوقف مثل هذه المقاطع التي تسيء لقيم المجتمع وتحرض الشباب والفتيات على تقليدها.

وتصدرت «موكا» بعد نشر مقطع الفيديو الذي ظهرت وهي ترقص فيه شبه عارية، مؤشرات البحث على  محركات البحث الإلكترونية رغم أن المقطع لم تتجاوز مدته الـ 19 ثانية، وبدأ يتداول بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.