حقيقة تخصيص «المترو» شبابيك لبيع التذاكر لطلاب الثانوية العامة| خاص

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
 

 

كشف أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، حقيقة تخصيص شبابيك لبيع التذاكر لطلاب الثانوية العامة تزامنا مع انطلاق ماراثون الامتحانات. 

وقال "عبدالهادي" ل "بوابة أخبار اليوم"، إن شركة المترو تخصص أكشاك داخل المحطات المزدحمة بالخطين الأول "المرج-حلوان"، والثاني "شبرا الخيمة-المنيب" لتخفيف الضغط والزحام على منافذ التذاكر. 

اقرأ أيضا| «سكة السلامة».. مبادرة جديدة لصندوق مكافحة الإدمان للتوعية داخل المترو

وأوضح متحدث مترو الأنفاق أن هذه "الشبابيك" متواجدة دائما في المحطات لتخفيف الزحام في ظل ارتفاع درجات الحرارة وكذلك خلال فصل الشتاء، وليست وليدة اللحظة، لافتا إلى استمرار عملها على مدار اليوم لتخفيف الزحام على التذاكر.

 

كان أحمد عبدالهادي، قد أكد في تصريحات صباح اليوم ل "بوابة أخبار اليوم"، انتظام الحركة بالخطوط الثلاثة للمترو تزامنا مع أول أيام امتحانات الثانوية العامة. 

مضيفا أن شركة المترو دفعت بفرق طوارئ لمواجهة أي أعطال واردة، منذ صباح اليوم السبت، لعدم تعطيل طلاب الثانوية العامة عن الوصول إلى لجانهم لأداء أول أيام الامتحانات وذلك في محافظتي القاهرة والجيزة. 

ونوه متحدث مترو الأنفاق بأنه تم الدفع أيضا بقطارات مكيفة لتخفيف وطأة ارتفاع درجات الحرارة على الطلاب وباقي الركاب، إضافة إلى تثبيت نقاط إسعاف على الأرصفة لاستقبال أي حالة طارئة وإسعافها على الفور. 

 

مشددا على استمرار تقديم خدمات مترو الأنفاق بواقع 1098 رحلة يوميا خلال فترة امتحانات الثانوية العامة لخدمة أبنائنا الطلاب.