مي حلمى: «قلبي مسامح على اللي فات وربنا عوضه كبير»

مى حلمى
مى حلمى

وجهت الإعلامية مي حلمي رسالة غامضة إلى جمهورها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، دون أن تفصح عن سبب هذه الرسالة.

إقرأ أيضًا | شيرين رضا تتجاهل ذكرى وفاة والدها الأولى

 

ونشرت المذيعة مي حلمي استوري لها عبر صفحتها الشخصية  على انستجرام ، وعلقت قائلة: "ادعولي عشان ربنا وفقني خير وربنا يوفق الكل وقلبي مسامح على اللي فات وعوضه كبير ".

وطالبت مي حلمى جمهورها ومتابعيها بمساندتها، حيث قالت :لما تلاقوا حد بيبدأ بداية جديدة المفروض تبقوا انتم أول ناس تساعدوه وماتفكروهوش بالقديم ده وأضافت لو أنا غالية عندكم وعاوزنى أفرح في اللي جاي. 

 

 وكتبت  مي حلمي، قد أثارت فضول جمهورها وشكوكه نحو حقيقة ارتباطها وإن كانت تعيش   قصة حب حاليًا.

وكانت مي  قد نشرت فيديو جديد على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، خلال لقائها في برنامج «تفاعلكم» عبر قناة «العربية»، حين سألتها المذيعة إن كانت تعيش قصة حب أم لا بعد انفصالها عن الفنان محمد رشاد،، وردت مى بكلمة واحدة «احتمال».

وتفاعل معها الجمهور، وتمنوا لها السعادة في حياتها من جديد.

من جهة أخرى كانت مي حلمي تحدثت عن تفكيرها في الاعتزال، لكن يبدو أنها ستتراجع عن هذا القرار بعد الرسائل الكثيرة التي تلقتها من جمهورها.

يذكر أن مي حلمي أثارت الجدل خلال شهر رمضان الماضي بعد التصريحات المتبادلة بينها وبين طليقها المطرب محمد رشاد من خلال حلقات برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما وأسباب الانفصال.