النواب يستأنف جلساته غدا ويصوت على «فصل الموظف الإرهابي» الإثنين

المستشار الدكتور حنفي جبالي
المستشار الدكتور حنفي جبالي

يواصل مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي أعمال جلساته العامة غدا بمناقشة تقرير اللجنة العامة عن مبدأ تعديل اللائحة الداخلية للمجلس الصادرة بالقانون رقم 1 لسنة 2016، بناء على أربعة مشروعات قوانين بتعديل بعض أحكامها قدمت في هذا الشأن من النائب محمد عطية الفيومي وأكثر من خمسين والنائب أيمن أبوالعلا وأكثر من خمسين والنائب عاطف المغاوري وأكثر من خمسين والنائب علاء عابد وأكثر من خمسين نائبًا.


كما تشهد الجلسة العامة للبرلمان نظر تقرير لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون مُقدم من النائب أشرف رشاد زعيم الأغلبية النيابية و(60) نائبًا بشأن تعديل بعض أحكام قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم 58 لسنة 1937. والذى يتضمن تشديد عقوبة التحرش.

وتشهد الجلسة العامة للبرلمان يوم الإثنين القادم أخذ الرأي النهائي على: مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 106 لسنة 1973 في شأن بعض الأحكام الخاصة بالقطن، ومشروع قانون بإصدار قانون الموارد المائية والري، إضافة إلى مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 10 لسنة 1972 بشأن الفصل بغير الطريق التأديبي والذى يتضمن فصل المنتمين لتنظيمات إرهابية

كما تنظر الجلسة العامة للبرلمان يوم الإثنين القادم تقارير لجنة الاقتراحات والشكاوى عن اقتراحات برغبات مقدمة من النواب لخدمة دوائرهم.

اقرأ أيضا: خارجية النواب: جلسة مجلس الأمن حول السد الإثيوبي كاشفة عن مواقف الدول