حملة نظافة ورفع التراكمات والمخلفات بشوارع بشتيل

حملة نظافة ورفع التراكمات والمخلفات بشوارع بشتيل في أوسيم 
حملة نظافة ورفع التراكمات والمخلفات بشوارع بشتيل في أوسيم 

كتب: محمد وحيد -  تامر الشاهد 

شنت الوحدة المحلية ببشتيل حملة موسعة لرفع القمامة والمخلفات والتراكمات بشوارع بشتيل في مدينة أوسيم محافظة الجيزة، وذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالاهتمام الجيد بحالة النظافة والتجميل، بالمرور المستمر على الأماكن المخصصة لتجميع القمامة، والتراكمات والمخلفات نظراً لمواجهة مرض "الفطر الأسود"، ومجابهة فيروس كورونا. 

اقرأ أيضا | نائب محافظ الجيزة يتفقد الإشغالات والنظافة بأبو النمرس

استهدفت الحملة منطقة لعبة وشارع المزرعة ومحمد حسين وصولًا لشارع مجمع المدارس ومتفرعاته تم رفع أكوام التراكمات والقمامة بشوارع المدينة المنورة ومحمد مبروك، وحتى نفق الشهيد محمود صالح. 

وأسفرت الحملة عن رفع كميات كبيرة من القمامة المتراكمة بالشوارع، ورفع القمامة من نقاط التجميع، بمشاركة هاني عربي شرابي وسعيد بطيخ مسؤولي قطاع النظافة ببشتيل، والمهندس محمد أبو ستيت مسؤول المتابعة الميدانية، يأتى ذلك في إطار مواصلة حملات النظافة والتجميل، ونقل مخلفات القمامة أولًا بأول إلى الأماكن المخصصة لها، واستكمالاً لمنظومة النظافة الدورية التي يقوم بها الأحياء للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري. 

وجارٍ متابعة أعمال نظافة الشوارع الرئيسية والفرعية بصفة مستمرة بكافة الأحياء، مع التخلص الآمن من القمامة والمخلفات لحماية البيئة، والحفاظ على الشكل الحضاري، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.