يواجه المقاصة ويتطلع للزحف نحو القمة.. الأحد

الأهلى يبدأ رحلة العاشرة بـ «كازابلانكا»

الأهلى يستعد بقوة لمواجهة المقاصة فى آخر بروفة قبل السفر للمغرب
الأهلى يستعد بقوة لمواجهة المقاصة فى آخر بروفة قبل السفر للمغرب

يختتم فريق الأهلى استعداداته غداً لمواجهة مصر المقاصة فى الخامسة مساء الأحد الأحد ضمن مباريات الدورى العام التى يتطلع فيها أبناء موسيمانى لتحقيق الفوز ومواصلة الزحف نحو القمة ومطاردة الزمالك على المقدمة.

ويدخل بيتسو موسيمانى المدير الفنى مباراة مصر المقاصة وقلبه مشغول تماماً مع كايزر تشيفز بطل جنوب افريقيا فى النهائى الافريقى المقرر لها السبت القادم بمركب محمد الخامس بكازابلانكا بالمغرب، ورغم ذلك الا أن موسيمانى حرص على تحفيز لاعبيه بعد مباراة المقاولون العرب التى اقيمت مساء أمس والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدفى صلاح محسن و محمد شريف من أجل الاستمرار فى مطاردة الزمالك على قمة الدورى وتضييق فارق النقاط فى ظل مباريات الفريق الاحمر المؤجلة بالاضافة الى تحفيز اللاعبين نفسياً على ضرورة تحقيق الانتصارات وتحقيق مكسب مهم قبل السفر للمغرب استعداداً للنهائى الافريقى.

وشدد بيتسو موسيمانى المدير الفنى على لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على مصر المقاصة وعدم التركيز فى النهائى الافريقى حتى لا يتأثر اللاعبون فى لقاء الغد لان الثلاث نقاط مهمة جداً للفريق الأحمر فى هذه المباراة.. وحرص موسيمانى على مطالبة لاعبيه بتحقيق الانتصارات لأنه لن يقبل إلا بالفوز فى كل مباراة يخوضها الفريق الأحمر.

من ناحية أخرى استقر مجلس إدارة الاهلى برئاسة محمود الخطيب على سفر بعثة الفريق الى المغرب يوم الثلاثاء القادم استعداداً لمواجهة كايزر تشيفز بطل جنوب افريقيا فى نهائى دورى الابطال الافريقى المقرر له السبت القادم فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مركب محمود الخامس بكازابلانكا فى المغرب..

وجاء قرار السفر مبكراً للمغرب قبل المباراة بأربعة أيام من أجل دخول الفريق فى معسكر مغلق استعداداً لهذه المباراة المهمة التى يتطلع فيها الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز على بطل جنوب افريقيا، وتحقيق لقب دورى الابطال للعام الثانى على التوالى والعاشرة فى تاريخ الاهلى.. وقرر محمود الخطيب الذى يترأس بعثة الاهلى من باب التفاؤل وأنه «وش السعد» على الفريق فى رحلاته الافريقية هذا العام تحفيز اللاعبين بصرف مكافآت مجزية بخلاف اللائحة من أجل تحقيق هذا الانجاز الافريقى وفى توقيت مهم قبل انتخابات مجلس ادارة الأهلى القادمة والمفترض اقامتها نوفمبر القادم.

من ناحية أخرى.. يعكف موسيمانى فور انتهاء مباراة مصر المقاصة على دراسة فريق كايزر تشيفز بطل جنوب افريقيا والوقوف على كل كبيرة وصغيرة فى الفريق خاصة أن هناك حالة تفاؤل داخل الأهلى بأن موسيمانى يعلم جيداً تفاصيل الفريق المنافس «بلدياته» وأن بطولة افريقيا. اصبحت قريبة بالنسبة للأهلى.