نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية العلوم حملة توعوية بمنطقة أبيس العاشرة، تحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بمشاركة صندوق مكافحة وعلاج الإدمانن، ودعم من المنظمة الدولية لأبحاث الدماغ (IBRO)
اقرأ أيضا|تشميع 4 مراكز للدروس الخصوصية شرق الإسكندرية| صور
وتضمنت الأنشطة "عقد ورش عمل مصغرة" لعدد 65 طفل تتراوح أعمارهم ببن ٦ الى ١٢ عام، وتم التدريب على مطبوعات تم إعدادها لتحفيز نشاط الدماغ والتأكيد على أهمية الحفاظ على الممارسات السليمة وصحة الدماغ للحصول على مستقبل مشرق وحياة أفضل.


محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





