واصلت محافظة الجيزة تنفيذ مخطط تطوير المناطق غير المخططة في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتطوير تلك المناطق وتقديم خدمات أفضل لمواطنيها من حيث رفع كفاءة الإنارة واجراء تبليط بالانترلوك أو رصف لها وإجراء تنسيق عام للشارع.
اقرا ايضا|حملة لإزالة الإشغالات في منشأة القناطر بالجيزة
وفي ذلك الشأن قامت محافظة الجيزة من خلال التنسيق مع صندوق تطوير العشوائيات بتطوير ورصف بالانترلوك لـ15 شارعا بحي بولاق الدكرور وهم: عنتر السيد، رمضان محمد، الزوات، على خليل، جلال شلبى، محمد إسماعيل، عبدالعزيز عمر، يوسف مراد، أبوالعلا محمود، على الغرابة، محمد مطر، الهداية، عباد الرحمن، محمد طنطاوي، التحرير.

قوافل مجانية.. الوصول بالخدمات الطبية إلى المناطق الأكثر احتياجًا بقرى سيناء
محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل





