«متذيلا الدوري».. بيراميدز يواصل نزيف النقاط بتعادل مخيب مع الإنتاج

صورة من المباراة
صورة من المباراة

واصل نادي بيراميدز مسلسل نزيف النقاط بعد التعادل مع الإنتاج الحربي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على استاد «السلام» في اللقاء المؤجل من منافسات الجولة  الـ22 من الدوري الممتاز.

افتتح مصطفى البدري التسجيل للإنتاج في الدقيقة 10، بعد تمريرة عرضية من الجهة اليمنى استقبلها البدري بطريقة رائعة على يمين الحارس شريف إكرامي الذي فشل في التصدي لها لتسكن الكرة الشباك.

وسجل المهاجم دودو الجباس هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة 31، من عرضية متقنة من عبدالله السعيد من داخل منطقة الجزاء استقبلها الجباس برأسية قوية إلى داخل الشباك. 

وعاد البدري للتسجيل مجددا للإنتاج في الدقيقة 72، من هجمة مرتدة سريعة ووصلت الكرة للبدري على حدود منطقة الجزاء سددها قوية على يمين الحارس شريف إكرامي لترتطم في القائم الأيمن وتسكن الشباك.

وخطف المهاجم محمود وادي هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة 84، من تمريرة رائعة من عبدالله السعيد لتصل إلى إبراهيم حسن الذي سددها مباشرة تصدى لها حارس الإنتاج ليتابعها وادي برأسية إلى داخل الشباك.

وفشل بيراميدز في تحقيق الفوز في الدوري للمباراة الخامسة على التوالي، حيث خسر مرتين وتعادل 3 مرات آخرهما ضد إنبي 1-1، التي كانت المباراة الثانية لمدربه اليوناني تاكيس جونياس.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 37 نقطة ليرتقي للمركز الثامن، كما ارتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 19 نقطة في المركز الأخير.