قتله شقيقه أثناء دفاعه عن أمه.. تشريح جثة عامل طنطا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب فوزي دهب وعصام عمارة 


قررت نيابة أول طنطا ، اليوم الخميس، ندب الطب الشرعي لتشريح جثة شاب، طعنه شقيقه طعنة نافذة ب "سكين" عقب نشوب مشاجرة بينهما أثناء محاوله المجني عليه الدفاع عن والدته بعد تعدي شقيقة الأكبر عليها بسبب رفضها إعطائة مبلغ مالي، فأرداه قتيلاً في الحال، لتحديد سبب الوفاة.

اقرأ أيضًا| بعد إساءتها لمحافظ الغربية.. حجز سيدة بقسم أول طنطا وعرضها على النيابة

وتباشر النيابة التحقيق مع المتهم، وأمرت بإرسال سلاح الجريمة المحرز إلى خبراء الأدلة الجنائية لفحصه ومضاهاته بمكان جرح المجني علية ورفع بصمات المتهم من عليه.

وكانت منطقة  ترعة الشيتي بدائرة اول طنطا بمحافظة الغربية قد شهدت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس مقتل  شاب على  يد شقيقه الاكبر بطعنة أدت إلى وفاته في الحال.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من العميد ذكريا حجازي مامور قسم اول طنطا بوصول «س ا » (24 عاما- عامل ألبان) لمستشفى طوارىء طنطا الجامعي مصابًا بجرح نافذ وتوفي متأثرا بإصابته.


علي الفور، قرر اللواء محمد عمران  مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث برئاسة  الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث  قسم أول طنطا  لكشف غموض الواقعة، ودلت التحريات أن المدعو «م. س. ا» (27 عامًا) شقيق المجني عليه  خلف ارتكاب الواقعة وتم ضبطه  وبحوزته سلاح ابيض سكين المستخدم في تنفيذ الجريمة.


ومن جانبه، أكد  بعض من أهالي المنطقة والجيران أن المتهم تعدي علي والدته بالضرب والشتم ثم استدعي المجني عليه بسبب طلبه في الحصول علي مبلغ مالي، وعقب وصول شقيقه المجني عليه نشبت مشادة كلامية بينهما أثناء مواساته والدته من افعال شقيقه وأخرج المتهم سلاح أبيض وتعدي علي شقيقه بسكين مما أدى لمصرعه.