دنيا سمير غانم تنشر صورة جديدة لوالديها.. وأصدقاؤها: «ربنا يصبرك»

عائلة الفنان الراحل سمير غانم
عائلة الفنان الراحل سمير غانم

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعها مع والديها الفنان الراحل سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، والتي مازالت تخضع للعلاج في إحدى المستشفيات منذ بداية مايو الماضي، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

إقرأ أيضًا | «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» يطيح بـ«مش أنا» من صدارة شباك التذاكر

وتفاعل العديد من الفنانات مع الصورة حيث علقت الفنانة علا رشدي «حبيبي سمورة الله يرحمك.. يارب ويشفي مامتك يارب يارب حبيبتي ربنا يصبرك ويقويكي».

في حين كتبت المطربة نسمة عبدالعزيز «ربنا يريح قلبك»، بالإضافة إلى تفاعل الفنانات «رزان مغربي، فيفي عبده، مي كساب، ريهام أيمن».

جدير بالذكر، أن الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، قد كشف تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية أجراها مساء أمس الأربعاء مع الأعلامي شريف عامر في برنامج «يحدث في مصر» على فضائية «إم بي سي مصر»، مؤكدًا أن الفنانة دلال عبد العزيز تعاني من تداعيات ومضاعفات الإصابة بكورونا، وهي التي تتسبب في استمرار مرض الأشخاص بعد إصابتهم بكورونا، مشيرًا إلى أن الكورونا كمرض فيروس يتم معالجته، ولكن يتم المتابعة والرصد لما بعد الإصابة بكورونا.

وكان الفنان سمير غانم قد رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو الماضي، وشيعت جنازته الجمعة 21 مايو الماضي، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.