ضبط شقيقين بالدقهلية قتلا صاحب معرض سيارات

 أمن الدقهلية
أمن الدقهلية

تمكنت مباحث  الدقهلية من إلقاء القبض على شقيقين، من قرية ميت الكرماء مركز طلخا، بعد قيامهما بقتل صاحب معرض سيارات بالأسلحة البيضاء إثر عودتهما من إيطاليا بسبب الخلاف على الحد الفاصل بين أرضهما الزراعية وفرا هاربين .


 تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث بالحادث .

اقرأ أيضا| مصرع عامل صدمته سيارة مجهولة بالدقهلية

كانت إدارة شرطة النجدة قد تلقت بلاغا بوجود مشاجرة أسفل كوبرى "الجامعة طلخا - نبروه العلوی" .


وبالانتقال تبين أن  طرفي المشاجرة كلا من "محمد السيد عبدالمنعم حامد، 41 سنة صاحب معرض  لتجارة السيارات "جثة هامدة"، على أثر اصابته بعدة طعنات وجروح متفرقة، والطرف الثاني الشقيقين  محمد  حسن محمد الباز  ، وشهرته محمد السمان 35 سنة عامل، وشقيقه حمدي ، وشهرته حمدى السمان، 37 سنة عامل .


كما  تبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها الطرف الثاني على الطرف الأول بالضرب بالأيدي و سكين  بحوزة كلا منهما وإحداث اصابته التي أودت بحياته لخلافات بينهما على الحد الفاصل بین أرضهما الزراعية الكائنة ببندر طلخا أسفل كوبري الجامعة  واستمرار النزاع بينهم بالمحاكم.


 كما تبين أن المتهمين عائدين من  إيطاليا،  وبناءا على تعليمات اللواء علاء سليم، مساعد أول الوزير لقطاع الأمن العام و اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، واللواء مصطفى كمال مدير المباحث تم ضبط الشقيقين وإحالتها للنيابة التي باشرت التحقيق .