قائد إنجلترا يهدي الدنمارك قميص خاص لإيركسن

صورة من المباراة
صورة من المباراة

أهدى المهاجم هاري كين قائد منتخب إنجلترا، لنظيره الدنماركي سيمون كيير، قميص خاص للاعب كريستين إيركسن، موقع من لاعبي المنتخب الإنجليزي.

ويغيب النجم الدنماركي كريستين إيركسن، عن اللقاء بعد الأزمة القلبية التي تعرض لها في أول مباراة للدنمارك في يورو 2020 ما أبعدته عن المشاركة في البطولة القارية.

وقبل بداية لقاء إنجلترا والدنمارك، أهدى هاري كين لسيمون كيير قميص موقع من لاعبي الأسود الثلاثة، في المباراة المقامة حاليا على ملعب «ويمبلي» في الدور قبل النهائي كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

يذكر أن إريكسن تعرض لحالة إغماء مفاجئة إثر أزمة قلبية قبيل انتهاء الشوط الأول من مواجهة الدنمارك وفنلندا بالجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أوروبا، أمس السبت، ليتدخل الجهاز الطبي على الفور وأنقذ اللاعب الذي «فارق الحياة لدقائق»، قبل أن يتم إنعاش قلبه بسرعة وإنقاذ حياته كما أكد طبيب منتخب الدنمارك مورتن بوسن.

وترنح إريكسن للحظات قبل أن يسقط مغشيا عليه في الدقيقة 43، وتدخل الجهاز الطبي بشكل سريع ويقوم بإنعاش قلبه، وسط دموع زملائه في الملعب وآلاف الجماهير خارجه، قبل أن ينقل اللاعب للمستشفى بعد إفاقته واتخاذ الإسعافات الأولية اللازمة لحالته.