معسكر «الحلم الأوليمبى» ينطلق .. غداً

صورة أرشيفية من مباراة منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب ج. إفريقيا الأوليمبي الودية
صورة أرشيفية من مباراة منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب ج. إفريقيا الأوليمبي الودية

ينطلق غداً معسكر المنتخب الأوليمبى لكرة القدم المفتوح لمدة يومين استعدادا للمشاركة فى أوليمبياد طوكيو والتى تنطلق فعالياتها يوم 23 يوليو الجاري وتستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل.

ويبدأ المنتخب معسكره بمسحة كورونا في العاشرة صباحاً على أن يدخل اللاعبون المختارون في عزل في غرفهم بفندق الإقامة لحين ظهور نتيجة المسحات الخاصة بفيروس كورونا ، ومن ثم إقامة مران أول للاعبين باستاد القاهرة في السادسة مساء.

وحرص أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة على الاجتماع مع شوقي غريب المدير الفني بشأن الاستعدادات لخوض منافسات أولمبياد طوكيو المقبلة
و لبحث ترتيبات الفترة المقبلة، ومرحلة الترتيبات للسفر والاطمئنان علي الاجراءات الصحية والوقائية وتفاصيل الاقامة والملاعب الذي سيتدرب عليها الفراعنة بطوكيو. وترك غريب هذه المهمة لمجاهد لأن هذا القرار إداري، وهو تركيزه على الأمور الفنية فقط وعن استعدادات الفراعنة لمجموعة الموت.

ويعاني غريب من قلق شديد في مركز الدفاع رغم ضم الثنائي الدولي احمد حجازي ومحمود الونش نظرًا للعب أسامة جلال على فترات مع بيراميدز وأيضًا غياب محمد عبد السلام وعدم مشاركة أحمد رمضان (بيكهام) في مركزه مع الأهلي .