18 مليون جنيه إيرادات فيلم «أحمد نوتردام» لـ«رامز جلال»

فيلم أحمد نوتردام
فيلم أحمد نوتردام

حقق فيلم أحمد نوتردام للفنان رامز جلال، إجمالي إيرادات وصلت إلى 18 مليون و839 الفا جنيه، ليتراجع الفيلم عن صدارة شباك التذاكر.


كان النجم الكوميدي رامز جلال شارك جمهوره بالبوستر الرسمي لـ فيلم احمد نوتردام ، ونشره من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.


وكتب رامز جلال، معلقا من خلال البوستر: "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. بوستر فيلم #أحمد_نوتردام .. لا تخافوا، ولكن هزروا.. عيد الفطر 2021 وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

 

اقرأ أيضًا

 مستشار الرئيس للشئون الصحية: دلال عبدالعزيز تعاني من «متلازمة كوفيد طويل الأمد» | فيديو

 

يقوم ببطولة الفيلم، رامز جلال، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ويقدم فكرة سفاح النساء، والصحفي الذي يدخل في صراع معه من خلال دراما تعتمد على التشويق، إلى أن يوقع «رامز»، الذي يجسد شخصية الصحفي، بالسفاح الذي يجسد شخصيته خالد الصاوي.

 

تدور أحداث فيلم "أحمد نوتردام" حول مجموعة من جرائم القتل والاختطاف تقع من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية (أحداب نوتردام) المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم (أحمد نوتردام)، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه، ويعد فيلم أحمد نوتردام هو التعاون السادس بين المؤلف لؤي السيد، ورامز جلال، حيث حققا معًا نجاحًا كبيرًا على مستوى السينما بعد أفلام «سبع البرمبة، رغدة متوحشة، كنغر حبنا، مراتي وزوجتي، غش الزوجية».

 


وتم تصوير العمل في حي المهندسين داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، كما تم تصوير عدد من المشاهد الداخلية للعمل في أحد المراكز الطبية المتخصصة في علاج السمنة والنحافة.