أعلن حاكم ولاية جورجيا الأمريكية "برايان كيمب"، حالة الطوارئ في الولاية استعدادًا لوصول العاصفة الاستوائية "إلسا".
وذكر تلفزيون "سي إن إن" الأمريكي، اليوم الأربعاء، أنه من المتوقع أن تصل العاصفة "إلسا" اليابسة في وقت لاحق اليوم مصحوبة برياح شديدة وأمطار، مشيرًا إلى أنه تم إصدار تحذيرات للمواطنين بالبقاء في منازلهم.

الكرملين: السلاح النووي وحده هو ما يحمي العالم من اندلاع حرب عالمية
رئيس وزراء بولندا: الاحتقان الشعبي يتصاعد ضد اللاجئين الأوكرانيين
ترامب: إيران تترنح والكونجرس يمد لها يد العون "في وقت الحرب"





