الحزن يخيم على قلعة الدراويش

النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي

 

كتب|إبراهيم فتحي


حالة من الحزن الشديد سيطرت على محبي وعشاق النادي الإسماعيلي، في أعقاب خسارة الفريق الكروي الأول، أمام نظيره الاتحاد السكندري في الدوري.


وخسر الإسماعيلي، الاثنين، على ملعبه، أمام الاتحاد السكندري بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.


وعبرت جماهير الدراويش عن حزنها الشديد من نتيجة المباراة التي لا تعبر عن مجريات اللقاء الذي تفوق فيه لاعبو الإسماعيلي طوال شوطي المباراة، إلى جانب الأخطاء التحكيمية التي منحت الفريق الضيف نقاط المباراة الثلاث.


ووصفت جماهير الإسماعيلي هدف الاتحاد الثاني، بغير الصحيح، في ظل ارتكاب مهاجم الاتحاد خطأ ضد مدافع الدراويش، وهو ما لم يحتسبه حكم اللقاء أحمد الغندور.


ولم تتوقف أحزان ودموع عشاق الدراويش، عند هذا الحد، ولكنها جاءت حزنًا أيضًا بعض جماهير النادي التي تعرضت لحادث أليم أثناء مشاهدة المباراة.


وكانت سيارة مسرعة قد اقتحمت إحدى المقاهي الشعبية، أثناء مشاهدة عدد من جمهور الإسماعيلي لمباراة الاتحاد، وتسببت في إصابة العديد من الجماهير، الذين تم نقلهم إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج، في الوقت الذي تتراوح فيه حالات المصابين بين الخطيرة والمتوسطة. وأصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بيان رسمي عبر موقع النادي الرسمي، تمنى فيه الشفاء العاجل لضحايا الحادث الأليم، مؤكدًا على متابعته للحادث من أجل الاطمئنان على الجماهير.


على الجانب الآخر، حصل لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، على راحة سلبية من التدريبات لمدة 5 أيام، تنتهي السبت المقبل، على أن يستأنف الدراويش تدريباته الجماعية على ملعبه الأحد المقبل، استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الثاني من أغسطس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.