«حجازي» يوافق علي قبول اعتذارات مسئولي التطوير التكنولوجي بالمدارس الثانوية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وافق اليوم الثلاثاء ، الدكتور رضا حجازي ، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشؤون المعلمين، ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة 2021، علي المذكرة المقدمة من رئيس قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات بالوزارة ، بقبول اعتذار مسئولي التطوير التكنولوجي بالمدارس الثانوية للعمل كملاحظين أو مراقبين بلجان سير امتحانات الثانوية العامة لهذا العام 2020/2021م .

 وجاءت تأشيرة نائب رئيس الامتحانات كالتالي: "لا مانع وفق القواعد المقررة لقبول الاعتذارات التي تنتهي الاربعاء 7 يوليو2021" .

بالأسماء تنشر اعتماد «20 خطيب» مكافأة جديدًا وتحسين 6 آخرين

حصلت «بوابة أخبار اليوم»، علي نسخة من المذكرة المقدمة من محسن عبد العزيز، رئيس قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات بالوزارة ، لنائب رئيس عام الامتحانات، والتي نصت علي أنه إيماءً إلى انتهاء إجراءات ندب المشاركين في أعمال لجان السر لامتحان الثانوية العامة ، وبالإشارة إلى ندب مجموعه من السادة مسئولى التطوير التكنولوجی بالمدارس الثانوى كملاحظين _ مراقبين " بلجان سير امتحان الثانوية العامة خارج إداراتهم التعليمية / مديرياتهم التعليمية.
«وبناء على توجيهات نائب الوزیر لشئون التطوير التكنولوجی بمخاطبة سيادتكم.. يرجي من سيادتكم التكرم بالتوجيه لرؤساء لجان الإدارة بالموافقة على قبول اعتذار مسئولي التطوير التكنولوجي بالمدارس الثانوي الذين تم ندبهم لأعمال سير امتحان الثانوية العامة ملاحظ / مراقب ، حتى تتمكن من الاستعانة بهم في الأعمال التقنية المتعلقة بالبنية التكنولوجية بمدارسهم الثانوية في الفترات التي لا يتم خلالها عقد امتحانات الثانوية العامة».
على أن يتم تجميع هذه الاعتذارات عن طريق مدير التطوين التكنولوجي بكل مديرية ( حسب الاحتياج بالمديرية )، وإيفاد مندوب من المديرية إلى لجان الإدارة المختصة تيسيرا على لجان الإدارة في استلام الاعتذارات وقبولها.