«لو يعمل إيه».. أغنية جديدة لـ«خالد سليم»

"لو يعمل أيه"
"لو يعمل أيه"

يستعد الفنان خالد سليم لإطلاق أغينة جديدة كان انتهى من تسجيلها خلال الفترة الماضية وتصويرها أيضا على طريقة الفيديو في كليب مفاجأة للجمهور.

اختار خالد سليم اسم “لو يعمل أيه”  للأغنية الجديدة التي ينوي تقديمها للجمهور بمشاركة عدد من صناع الموسيقى الشباب الذين يتعاونون معه لتقديم أغنيات على طريقة السينجل بعد غياب.

يحرص الفنان على التواصل مع جمهوره بشكل مستمر من خلال حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، وأثار فضولهم بأحدث صورة برفقة زوجته على حسابه بموقع انستجرام قائلًا: "مين هيباركلي؟، قريبًا"، لتنهال التعليقات تتسائل عن المفاجأة التي يحضر لها، حتى اقترح البعض بأنه سيكون كليب جديد  برفقة زوجته.

خلال الفترة الماضية دعم النجم خالد سليم المطرب الصاعد لؤي خليل في أغنية "كان عندك كام"، كنوع من الدعم لمجموعة من الشباب من صناع الموسيقى.

البداية كانت من خلال مجموعة من الشباب اقترحت تقديم خالد سليم للأغنية من كلماتهم وألحانهم، ولكنه فضل دعمهم والوقوف بجوارهم في بداية مشوارهم الفني، وتقديم لؤي للأغنية مع المشاركة فيها فقط، الأغنية الجديدة من كلمات مايكل أنور، ومن ألحان جهنوم، ومن توزيع الأزرق كما صور  أغنية جديدة بعنوان "عشمني" من كلمات هشام صادق وألحان مدين وتوزيع أحمد عادل، ومن المقرر طرحها في أقرب وقت.

اقرا ايضا 

صور.. خالد سليم يتألق في جلسة تصوير حديثة