تراجع إيرادات فيلم «أحمد نوتردام»

"أحمد نوتردام"
"أحمد نوتردام"

تراجعت إيرادات فيلم "أحمد نوتردام" بطولة الفنان رامز جلال، إلى أقل مستوياتها في شباك التذاكر منذ طرحه بموسم عيد الفطر الماضي، بعد أن تصدر الإيرادات في أسابيعه الأولى.

 

وحقق فيلم "أحمد نوتردام" في الشباك، أمس الإثنين، إيرادات بقيمة 54 ألف جنيها فقط، لتصل كل إيراداته الكلية خلال أسابيع عرضه إلى 18 مليونا و300 ألفا فقط.

يقوم ببطولة الفيلم، رامز جلال، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ويقدم فكرة سفاح النساء، والصحفي الذي يدخل في صراع معه من خلال دراما تعتمد على التشويق، إلى أن يوقع «رامز»، الذي يجسد شخصية الصحفي، بالسفاح الذي يجسد شخصيته خالد الصاوي.

تدور أحداث فيلم "أحمد نوتردام" حول مجموعة من جرائم القتل والاختطاف تقع من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية (أحداب نوتردام) المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم (أحمد نوتردام)، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه، ويعد فيلم أحمد نوتردام هو التعاون السادس بين المؤلف لؤي السيد، ورامز جلال، حيث حققا معًا نجاحًا كبيرًا على مستوى السينما بعد أفلام «سبع البرمبة، رغدة متوحشة، كنغر حبنا، مراتي وزوجتي، غش الزوجية».

اقرأ أيضا 

»أحمد نوتردام» يتصدر شباك التذاكر بـ 113 ألف جنيها.. و«ماما حامل» ثانيا