نفذت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، حملة لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي حددتها الدولة، لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".
واستهدفت الحملة مراكز الدروس الخصوصية بأحياء شرق والمنتزه أول، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظا على سلامة الطلاب.
اقرأ أيضا| تفحم 4 أتوبيسات في حريق بجراج شرق الإسكندرية| صور
أسفرت الحملة عن غلق 3 مراكز للدروس الخصوصية بمناطق سيدي بشر وجمال عبد الناصر والسيوف بحي المنتزه، ومركزين تعليميين بحي شرق.
وأكدت جيهان مسعود، رئيس حي المنتزه أول، إنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشيرة إلى استمرار الحملات تنفيذا لقرار مجلس الوزراء.

قوافل مجانية.. الوصول بالخدمات الطبية إلى المناطق الأكثر احتياجًا بقرى سيناء
محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل





