سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق اندلع، صباح اليوم الثلاثاء، بجراج بمنطقة سيدي بشر قبلي بالإسكندرية، ما أدى إلى تفحم 4 أتوبيسات، دون حدوث إصابات.
ورد بلاغ لقسم شرطة المنتزه أول يفيد نشوب حريق بجراج بشارع 30 بمنطقة سيدي بشر قبلي، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ.
اقرأ أيضا| حاجة لله.. «متسول سيدي بشر» في قبضة الشرطة
وتبين من المعاينة نشوب حريق بقطعة أرض فضاء تستخدم كجراج للسيارات والأتوبيسات، ما أدى إلى تفحم 4 أتوبيسات خاصة بالكامل، دون إصابات.
تم السيطرة على الحريق وإخماد النيران ومنع امتدادها لباقي السيارات باستخدام 4 سيارات إطفاء، فيما يفحص خبراء الأدلة الجنائية موقع الحريق لمعرفة أسبابه.
تحرر المحضر بقسم شرطة المنتزه أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

الحالة المرورية اليوم الأحد 28 يونيو بالقاهرة والجيزة
خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين





