شنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة حملة أمنية مكبرة على تجار المخدرات والسلاح والهاربين من أحكام قضائية بدوائر قطاع جنوب القاهرة.
ونجح رجال مباحث القاهرة في القبض على عدد كبير من تجار المخدرات بمناطق حلوان ودار السلام والبساتين ومصر القديمة والمقطم ومنشأة ناصر والتبين والمعصرة و15 مايو.
اقرأ أيضا|بالصور.. لحظة مداهمة أشهر محل «سمين» في المطرية
كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، قد وجّه باستمرار الحملات الأمنية على مدار الساعة لضبط الوضع الأمني بالدائرة الجغرافية.
كما شدد على ضبط الخارجين عن القانون وضبط الهاربين من أحكام قضائية وحائزي المواد المخدرة والسلاح الأبيض والناري وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي.

ضبط سائق تسبب في تلفيات بسيارة وسب قائدها بالإسكندرية
خروج عربات قطار 919 «القاهرة - إسكندرية» عن القضبان بمحطة كفر الزيات
تجديد حبس المتهمين في واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة.. وضبط المتهم الهارب





