تحذير جديد من واتساب بحظر الحسابات في هذه الحالة

واتساب
واتساب

حذر تطبيق التراسل الفوري، والأكثر شيوعًا على كوكب الأرض «واتساب»، من أن أي شخص قام بتثبيت تطبيق Android "GB WhatsApp" سيواجه حظرًا.

 

وتشمل المزايا المتوفرة على منصة "GB WhatsApp"، الردود التلقائية على الرسائل، والقدرة على إخفاء إيصالات القراءة مع الاستمرار في رؤية الأشخاص الآخرين، وعدد من الميزات الأخرى، وفقًا لتقارير Daily Express، ولكنها ليست تابعة رسميًا لتطبيق واتساب WhatsApp، وقد هددت المنصة أي شخص يختار استخدام ما يشبهه مع حظر.

 

وقد تم تصميم البرنامج ليكون مشابهًا بدرجة كافية في الاسم للتطبيق الأصلي، لذلك يفترض مستخدمو الهواتف الذكية أنه من صنع الشركة الأم الحقيقية.

 

وقالت واتساب: "إذا تلقيت رسالة داخل التطبيق تفيد بأن حسابك 'محظور مؤقتًا'، فهذا يعني أنك على الأرجح تستخدم إصدارًا غير مدعوم من واتساب WhatsApp بدلاً من تطبيق واتساب WhatsApp الرسمي".

 

وأضافت: "إذا لم تقم بالتبديل إلى التطبيق الرسمي بعد أن تم حظره مؤقتًا، فقد يتم حظر حسابك نهائيًا من استخدام واتساب WhatsApp ."

 

وقد تم أيضًا تحديث النسخة الصغيرة من النظام الأساسي الاجتماعي، حيث أوضح عملاق المراسلة أن التطبيقات المقلدة غير مسموح بها بموجب شروط الخدمة الخاصة بها.