شن حي الطالبية، في محافظة الجيزة، برئاسة الدكتور أشرف تامر، بمشاركة مديرية الطب البيطري بالجيزة، حملة بيطرية شملت المرور على المحال التجارية المتخصصة في بيع الدواجن واللحوم.
اقرأ أيضا | السيطرة على حريق منزل بالعياط
وأشارت الحملة إلى ضبط مجزر للدواجن بشارع العروبة، يحتوي على ثلاجة حفظ دواجن، وتبين من الفحص والمعاينة أنها غير صالحة للاستخدام، ويقدر وزنها بـ3 أطنان من الدواجن غير الصالحة للاستخدام الآدمي.
وعلى الفور تم التحفظ على الكمية كاملة، بواسطة أطباء الطب البيطري، وإدارة شئون البيئة بحي الطالبية ورفع كافة محتويات المكان ومصادرة الكميات المظبوطه بداخلها.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال صاحب المجزر واصطحابه إلى قسم الشرطة لاستكمال التحقيقات حيال المخالفين.

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: «الأوتوترونكس» تواكب متطلبات صناعة السيارات الحديثة
الثانوية العامة| ضبط 6 متهمين بحيازة 2300 سماعة لتسهيل الغش في نجع حمادي
ضبط 425 كيلو أسماك غير صالحة بأحد مطاعم مدينة أسيوط





