معسكر ألمانيا يجهز فراعنة الطاولة للأولمبياد

رئيس اتحاد تنس الطاولة
رئيس اتحاد تنس الطاولة

أكد معتز عاشور رئيس الاتحاد المصرى لتنس الطاولة أن بعثة المنتخب القومى الأول لتنس الطاولة، توجهت إلى ألمانيا للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية رقم 32 والمقرر إقامتها خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين مشيراً إلى أن هذا المعسكر سوف يستمر حتى 12 يوليو الجاري.
وأشار رئيس الاتحاد المصرى لتنس الطاولة أن بعثة المنتخب فى معسكر ألمانيا تضم كلًا من «دينا مشرف- فرح عبدالعزيز- يسرا أشرف حلمي- هنا جودة» لمنتخب السيدات، إضافة إلى «عمر عصر- أحمد صالح- خالد عصر- محمد البيلي» لمنتخب الرجال، ويشرف على الجهاز الفني لمنتخب الرجال ماجد عاشور، فيما يقود أشرف حلمي الإدارة الفنية لمنتخب السيدات.
وقال عاشور إن منتخبنا الوطني لتنس الطاولة قد تأهل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة عقب فوزه بذهبية دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت بالمغرب في سبتمبر من عام 2019، عقب الفوز على المنتخب النيجيري سواء للرجال أو السيدات.
ومن المقرر أن يعود منتخبنا الوطني لتنس الطاولة إلى القاهرة يوم 12 يوليو قبل أن يحصل على الجرعة الثانية من لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا قبل السفر مع البعثة الرسمية المتوجهة إلى طوكيو يوم 17 من نفس الشهر.ٍٍ

اقرأ أيضا| نشاط دولي مكثف لمنتخبات تنس الطاولة المصرية بعد طوكيو 2021