شاهد| تعاطف عالمي بالأغاني الحزينة مع قاتل.. والسبب «وسامته»

هيرين
هيرين

انتشر في الساعات القليلة الماضية فيديو لشاب يسمى هيرين قام القاضي بالحكم عليه بالسجن ٢٤ عامًا بتهمة القتل العمد لأم تدعى جيسيكا وابنتها الرضيعة.
وبدأت القصة عندما كان هيرين يتسابق مع أحد أصدقائه ، ولم يستطع التحكم في العربية، فقام بصدم الأم وابنتها حتى فارقا الحياة، قام هيرين بعد ذلك بتسليم نفسة للعدالة، وقال بإنه راضي بالحكم الذي سيلقيه علية القضاء.

وبالفعل تمت محاكمه هيرين والقاضي نطق بالحكم، ليكون تعبير هيرين خلال الحكم، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت وسامته سبب في تعاطف الكثير معه، وطالب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتخفيف الحكم على الشاب المتهور، ووصل الأمر ان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وضعوا على الفيديو الخاص بالمحاكمة اغاني رومانسية وحزينه تعبيرا عن تعاطفهم معه. 

بينما البعض شبه قصته بالمجرم تيد بندي، الذي حكم عليه بالإعدام لقتل واغتصاب أكثر من ١٠٠ سيدة، ومع ذلك تعاطفت معه كثير من السيدات لسبب أنه كان شخص وسيم أيضا.
ويذكر أن هيرين قرر خوض سباق سرعة، في 2018، بسيارته  مع صديق له، عند وقوفهما على إشارة حمراء، وهما في طريقهما للذهاب إلى صالة التمرين.

وخلال "السباق"، واجهت السيارتين امرأة وهي تعبر الشارع بعربة أطفال، داخلها طفلتها الرضيعة، ليدهسهما هيرين رغم محاولته الابتعاد عن الطريق، وذلك وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

اقرأ أيضا| حكايات| البشر الآخرون.. كيف قاد عنف الإنسان لـ«الانقراض الجماعي»؟