مصرع ربة منزل سقطت عليها بلكونة عقار في دمنهور

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقيت ربة منزل مصرعها اليوم الأحد، إثر سقوط "بلكونة" فوقها، أثناء جلوسها أسفل منزلها بمنطقة القلعة بمدينة دمنهور.

وتم نقل الحثة لمستشفي دمنهور العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارا من قسم شرطة دمنهور بسقوط بلكونة أحد المنازل بمنطقة القلعة بمدينة دمنهور على إحدى السيدات مما تسبب في وفاتها في الحال.

اقرأ أيضا| مدير أمن بورسعيد: لا شبهة جنائية وراء الجثة المتعفنة بشارع الثلاثينى 

انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم الدفع بقوات الحماية المدنية بالبحيرة، وتبين من المعاينة سقوط بلكونة منزل فوق السيدة "فايزة خزام"، التي تصادف جلوسها أسفل البلكونة أمام المنزل، وتبين من التحريات صدور قرار هدم من الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور للعقار لم ينفذ حتى الآن.

كانت مدينة دمنهور شهدت الشهر الماضي، سقوط مفاجئ لمنزل مكون من 4 طوابق صادر له قرار إزالة في عام 2011 وقرار آخر في عام 2018، ولم ينفذ، وأنقذت العناية الإلهية سيدة مسنة من الموت المحقق، حيث استطاعت أن تخرج من المنزل قبل دقائق من انهياره في مشهد أصبح مكررا بمدينة دمنهور.

كما شهدت واقعة مصرع شاب في العقد الثاني من العمر، في شهر مارس الماضي، إثر انهيار بلكونة منزل فوقه بشارع السلام بمنطقة منشية الحرية وتم نقله جثة هامدة إلى مستشفى دمنهور التعليمي، ومن قبله سقوط بلكونة فوق سيدة مسنة أثناء مرورها بجوار منزل بسوق البندر بدمنهور أودت بحياتها في الحال، بالإضافة إلى عدد من الانهيارات المفاجئة دون إصابات بشرية.