جادو : افتتاح قاعدة ٣ يوليو يساعد جذب الاستثمار والسياحة 

 الدكتورة "جيهان جادو" - عضو مجلس الحي بمدينة فرساي الفرنسية
الدكتورة "جيهان جادو" - عضو مجلس الحي بمدينة فرساي الفرنسية

أكدت الدكتورة "جيهان جادو" - عضو مجلس الحي بمدينة فرساي الفرنسية - أن افتتاح قاعدة ٣ يوليو البحرية حدث كبير وخطوة مهمة من النواحي الاستراتيجية والعسكرية لتأمين مصالح البلاد في اطار اهتمام الرئيس "عبد الفتاح السيسي "- القائد الأعلى للقوات المسلحة - بتنمية وتطوير قدرات الجيش المصري ، فضلاً عن أن الجيش هو من أقدم جيوش العالم . 

اقرأ أيضاً |جادو: زيارة السيسي لباريس مهمة وتؤكد الدور الريادي لمصر في المنطقة

قالت "جادو "- في تصريحات - ل" بوابة أخبار اليوم "- بافتتاح هذه القاعدة على العالم أن يعرف أن مصر أصبحت في عهد الرئيس السيسي قوة لا يستهان بها ، لأن الدولة تقوم بتأمين حدودها ومياهها الاقليمية ومصالحها في كل مكان في مجابهة التحديات التي تموج بها المنطقة . 
وأشارت "جادو " إلى أهمية ربط الاستثمار والتنمية واستقدام السياح بالأماكن في مصر ، لأن البيئة المصرية في ظل الوضع الحالي جاذبة للسياح والاستثمار ، فمعظم السياح كانوا يتخوفون من القدوم لمصر جراء السيولة الأمنية التي أعقبت فترة الفوضى . 
تقول "جادو " الرئيس يحاول قدر المستطاع تأمين حدود مصر وتطوير الجيش الذي أصبح في عهده من أقوى جيوش العالم ، فضلاً عن الوضع الاستراتيجي لمصر بسن دول العالم .
ربطت "جادو " بين افتتاح القاعدة ، والمساعدات التي تقدمها مصر وقواتها المسلحة لدول الجوار التي تعاني من الارهاب والفوضى ، مشيرة إلى أن مصر تقدم المساعدة لهذه الدول للنهوض من حالة السيولة والقضاء على الارهاب الذي يحاول ضربها ، وذلك لكي يتحقق الأمن في المنطقة بفعل ريادة مصر وجيشها .