بعد تسجيل صفر إصابات بكورونا.. جولة «بوابة أخبار اليوم» بمستشفى فرشوط | فيديو

مستشفى فرشوط بقنا
مستشفى فرشوط بقنا

أعلن مستشفى فرشوط المركزي، عن تسجيل صفر إصابات ووفيات بكورونا، ليصبح ثاني مستشفى بقنا يسجل ذلك بعد مستشفى قوص.

وقال الدكتور ضياء الدين محمد، مدير مستشفى فرشوط المركزي، إن المستشفى سجل صفر إصابات بعد خروج آخر حالة لمُسنة بعد تحويل نتيجتها من إيجابية إلى سلبية.

اقرأ أيضا| صحة قنا: توافر الأكسجين بحميات نجع حمادي وفرشوط المركزي

وأضاف، أن المستشفى استقبل في الموجة الثالثة 2029 حالة مصابة بفيروس كورونا، منهم 1753 حالة شفاء، و 108 عزل منزلي،  و 81 حالة وفاة.

وأوضح أنه تم اليوم السبت، عودة الحياة لطبيعتها داخل المستشفى، في العيادات الخارجية، لاستقبال المرضى وخدمة الأهالي في فرشوط والمراكز المجاورة، موجها الشكر للأطباء والتمريض والعاملين في المستشفى على المجهود المبذول طوال الفترة الماضية. 

وأشار الدكتور محمد حمدي العديسي، وكيل إدارة الطب العلاجي بقنا، إلى أنه بناء على تنفيذ تعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا،  والدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، فإن محافظة قنا،  ستسجل خلال أيام قليلة صفر إصابات بكورونا في جميع المستشفيات.

وأضاف أن عدد الحالات في قنا، قليل جدا،  ومن المقرر عودة جميع المستشفيات المخصصة لفرز وعزل حالات كورونا، لاستقبال المرضى في العيادات الخارجية،  لافتا أن هناك خطة للنهوض بالمستوى الصحي في قنا لخدمة جميع المرضى.