المدير الفني لفريق البنك الأهلي : كنا نحتاج الفوز على المصري 

البنك الأهلي
البنك الأهلي

أكد الكابتن خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لـ البنك الأهلى ، أن الفوز أمس على المصري، كان مهم للغاية أمام فريق كبير يمتلك لاعبين علي مستوي عالي ومدير فني لديه من الخبرات الكبيره.

وأضاف جلال أن الفريق كان يحتاج فوز جديد، عقب تخطي طلائع الجيش لنضيف لرصيدنا 6 نقاط متتالية، وجاء ذلك رغم الغيابات المؤثرة للرباعي محمد بسيوني وأحمد ياسر ومحمد فتحي للإيقاف ومحمود السيد للإصابة إلا أن الفريق ظهر بشكل رائع وهذا بسبب الروح القتالية العالية التي يتمتع بها جميع لاعبي فريق البنك الأهلي.

وأشار جلال إلى أن الجهاز الفنى عمل على إختيار التشكيل الأمثل لهذه المباراة وتعويض الغيابات ووضعنا عدة سيناريوهات للقاء، حيث كنا نعلم جيدا خطورة الثلث الهجومي للنادي المصري، والدعم الكبير الذي يأتي من منتصف الملعب لذلك قمنا بغلق منطقة صناعة اللعب وتضيق المساحات في منتصف ملعب المنافس وإعتمدنا على سرعات جناحي الطرف وخبرات أحمد علي في قلب دفاعات المنافس .

وقال جلال: "أجرينا في شوط المباراة الثاني تغيرات لذيادة الكفاءة الدفاعية وأيضاً لتنشيط الجانب الهجومي من علي الأطراف واستغلال الاندفاع الهجومي لفريق المصري لإحراز الهدف الثاني وقتل المباراة".
 

اقرأ أيضا: «البنك الأهلي» يعود للقاهرة بثلاثة نقاط غالية