وفاء عامر: أيتن تأخرت في دخولها مجال الغناء

وفاء عامر وشقيقتها أيتن
وفاء عامر وشقيقتها أيتن

علقت النجمة وفاء عامر، على اتجاه شقيقتها الممثلة أيتن عامر، لمجال الغناء، الذي وصفه البعض بالقرار المفاجئ والغريب، خاصة أن الجمهور عرفها كممثلة في المقام الأول.

 

وقالت وفاء عامر: في الحقيقة اتجاه أيتن للغناء مؤخرًا لم يكن قرارًا مفاجئًا كما يعتقد البعض، ولكن هي خطوة تأخرت كثيرًا، وحلم كان يراودها منذ طفولتها، والصدفة فقط هي التي قادتها للتمثيل الذي نجحت في أن تثبت نفسها فيه بجدارة، وأصبحت لها مكانة مميزة فيه وبصمة.

 

إقرأ أيضًا | حسام حبيب: لو«شيرين» عندها «محل فول» هسيب فني وأنزل أقف معاها | فيديو

وأضافت: "كل ما في الأمر، أن أيتن أرادت أن تحول هذا الحلم إلى حقيقة، واتخذت القرار عندما شعرت أن هذا هو الوقت المناسب لها لتعلن عن موهبتها الغنائية التي اختبأت خلف التمثيل سنوات طويلة، حيث كانت تعشق الغناء منذ صغرها، وقررت أن تتجه إليه وهي في الثانية عشرة من عمرها، وظلت تعمل على ذلك، وأثناء دراستها بمعهد الفنون المسرحية نصحها الفنان الكبير محمد صبحي بالاتجاه للتمثيل بعدما رأى أنها تتمتع بتلك الموهبة، ورضخت لهذه النصيحة، ودعمها بترشيحها للمشاركة في مسلسل "ملح الأرض"، وبهذه الخطوة تحول مسارها من الغناء إلى التمثيل".

 

وأشادت الفنانة المصرية بصوت شقيقتها قائلة: "أيتن تمتلك صوتا مميزًا وجميلاً، وموهبة عالية، وفي النهاية أتمنى لها التوفيق في تلك الخطوة الجديدة التي اتخذتها، وأن تنال إعجاب جمهورها".


وفي سياق آخر، أكدت وفاء عامر، أنها تقضي حاليا إجازة صيفية برفقة زوجها المنتج محمد فوزي وابنهما "عمر" في إحدى المناطق الساحلية داخل مصر، ومن المقرر أن تعود لاستئناف نشاطها الفني فور انتهاء الإجازة؛ إذ تستعد لتصوير أكثر من عمل منها فيلم "براءة ريا وسكينة"، ومسلسل "حلم".

 

وشاركت وفاء عامر في رمضان الماضي، بمسلسل "لحم غزال" مع النجمة غادة عبد الرازق، وعمرو عبد الجليل، وشريف سلامة، وميس حمدان، وأحمد خليل، ومن إخراج محمد أسامة، وقدمت من خلاله دورا مميزا نال استحسان الجمهور.

بينما خاضت شقيقتها أيتن عامر المنافسة في نفس الموسم الرمضاني، بمسلسلين دفعة واحدة، الأول هو "كل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، وأحمد فهمي، والآخر هو "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

كما انتهت أيتن عامر، مؤخرًا من تسجيل أولى أغنياتها التي تستعد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، تحت قيادة المخرجة بتول عرفة، على أن يتم طرحه قريبا.