حسام حبيب: لو«شيرين» عندها «محل فول» هسيب فني وأنزل أقف معاها | فيديو

شيرين وزوجها حسام حبيب
شيرين وزوجها حسام حبيب

دافع الفنان حسام حبيب عن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب  بعد الهجوم عليها واتهامها بأنها من يقف أمام مستقبله الفني منذ زواجهما مشيرًا إلى أنها هي من دعمته وساهمت في عودته للفن من جديد.

وقال خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب "إن تلك الاتهامات الموجهة لزوجته عارية تمامًا من الصحة، لافتًا إلى أنها شاركت معه في دويتو غنائي أعاده للساحة بعد غياب.

 

وفي نفس السياق قال حسام "إن دعمه لزوجته ومساندته لها في عملها لا يقلل منه بل على العكس يشعر بالفخر الشديد لذلك، مضيفا "لو شيرين فاتحة محل فول وتعرضت لأزمة هسيب فني وهنزل أقف معاها في المحل".

وأضاف حسام، أن زوجته لطالما عرضت عليه أن يتلقى عائدا ماديا مقابل كل عمل يقوم به من أجلها ولكنه كان يرفض وقال حبيب " كنت دايما أقول لشيرين دوري كزوج إني ازود فلوسك مش أخد منها".

 

إقرأ أيضًا  | درة لـ«شيرين»: أنتي فنانة كبيرة وتستحقي كل الخير

 

وأشار إلى أنه تعلم من شيرين المواجهة وعدم الزهد في الدنيا وكثير من الأشياء التي غيرت في شخصيته كثيرا.

يذكر أن الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصدرا محركات البحث وقائمة اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول تسريب صوتي لمكالمة مسجلة، يفترض أن تكون بين والد حسام حبيب وإحدى الفتيات.

 

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، إثارة جدل حول أزمة جديدة تُزج بها شيرين عبد الوهاب، بعدما نشرت مجلة لبنانية تسجيلًا صوتيًا لوالد زوجها المطرب حسام حبيب، يشرح خلاله لإحدى الفتيات مُخطط نجله في السيطرة على الحسابات البنكية لشيرين وإدارة أعمالها، بالإضافة إلى إقناعه بالزواج من فتاة صغيرة السن، كي يكون لديها فرصة للإنجاب.