حطم الرقم القياسي.. وزير الرياضة يشيد ببطل التجديف حاتم قنديل

بطل التجديف حاتم قنديل قبيل
بطل التجديف حاتم قنديل قبيل

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالًا هاتفيًا بالمهندس حاتم قنديل بطل مصر في التجديف الذي استطاع أن يحطم الرقم القياسي التجديف من خلال رحلته من أسوان والتي بدأت أول شهر يونيو وانتهت بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط. 

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الوزارة حريصة على رعاية ودعم كافة المبادرات الشبابية فى المجالات المختلفة وخاصة الرياضية منها.

وأشار إلى أنه تابع رحلة حاتم قنديل من أسوان إلى دمياط كونها أحد أهم المبادرات الشبابية الرياضية التي جاءت فى ضوء الاحتفالات بثورة 30 يونيو المجيدة بهدف الترويج للعديد من المبادرات القومية فضلًا عن أهميتها في الترويج للسياحة المصرية وتشجيع الشباب على إطلاق مبادراتهم المجتمعية والتنموية والرياضية لخدمة المجتمع المصري.

وأضاف وزير الرياضة أن الإنجازات والنهضة الشاملة التي تشهدها الدولة المصرية حاليًا في شتي المجالات مؤكدًا أن الشباب هم المستفيد الأول منها وشجعت شباب مصر على إطلاق طاقاتهم الإبداعية وتنفيذ مبادراتهم التنموية وهو الأمر الذى تحرص الوزارة على دعمه بشكل مستمر من خلال توفير كافة الإمكانات المادية واللوجستية و تهيئة الأجواء المناسبة لهم.

ومن المقرر أن يستقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي المهندس حاتم قنديل بمقر الوزارة لتهنئته بهذا الإنجاز غير المسبوق وبحث كيفية الترويج لتلك المبادرات الشبابية الرياضية على المستوى العالمي بهدف تعظيم الاستفادة منها في شتي مجالات العمل التنموي المصري.

وزير الشباب والرياضة يصل الغربية لافتتاح عدة ملاعب بالمحافظة