الأهلي يغلق تعادل بيراميدز بجلسة تصحيح الأخطاء.. ويعسكر لسموحة

الأهلي
الأهلي

سادت حالة من الهدوء المغلف بالحزن داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد التعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الأول خاصة أن الفريق كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق فوز مريح. 


وأغلق الجهاز الفني ملف مباراة بيراميدز بجلسة لتصحيح الأخطاء فقط خاصة أنه مقبل على مواجهة قوية غدًا أمام سموحة وسيدخل الفريق في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لمباراة.


وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة أن الجهاز الفني أغلق صفحة مباراة بيراميدز للتركيز في المواجهة المقبلة أمام سموحة، مؤكدا أن الأهلي قدم مباراة قوية أمام بيراميدز ولاحت له العديد من الفرص المحققة، التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز، فضلا عن إهدار علي معلول ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق، كما تصدت العرضة لتسديدة محمد شريف.


وأشار إلى أن هذه طبيعة كرة القدم، وأن مشوار بطولة الدوري صعب وطويل، والجهاز الفني سوف يعكف على علاج الأخطاء قبل المواجهات المقبلة.


ومن جانبه قال بيتسو موسيماني، المدير الفني إن الفريق أهدر الفوز في آخر ثلاث دقائق، ولم يتحكم في إيقاع المباراة، خاصة أن فريق بيراميدز لعب بـ10 لاعبين بعد حالة الطرد، وما حدث يعد درسًا في كرة القدم، ويحدث مع الفرق الكبيرة ويجب أن نستفيد منه.


وأضاف موسيماني: «لسنا سعداء بكل تأكيد، كان هناك سوء حظ في لحظتين خلال المباراة: علي معلول أهدر ضربة جزاء وحدث خطأ من كابتن الفريق. الأسبوع الماضي الشناوي تصدى بشكل جيد ومعلول سجل في المباراة الماضية، تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم إن هذا اختبار لشخصية الفريق».

وأشار إلى أن مشوار الأهلي في الدوري ما زال طويلًا، ويجب أن تكون الروح جيدة ويكون هناك ثقة، على الرغم من حالة الحزن التي أصابت الجميع.

وأوضح المدير الفني أن الخطأ الذي حدث من الشناوي يحدث في كرة القدم، وهناك لاعب بحجم مبابي أهدر ضربة جزاء ودولة بحجم فرنسا خرجت من بطولة اليورو، وجميع اللاعبين الكبار أخطاؤهم واردة.

ودافع موسيماني عن الشناوي، مؤكدًا أن أي حارس يخطئ وأنه كان سببًا في إنقاذ الفريق أكثر من مرة، وهو الحارس الأول في الأهلي وحارس المنتخب الوطني.


ورفض موسيماني التعليق على فريق بيراميدز، وأكد أن الأهلي لاحت له أكثر من فرصة محققة، وجميعها كانت كفيلة بتغيير مجرى المباراة.
 

اقرأ أيضا:  بعد تعادل الأهلى وبيراميدز| صراع القمة يشتعل