الأهلى يفتح ملف التجديد للسولية ومعلول وأجايى بعد النهائى الأفريقى

بعد تعادل الأهلى وبيراميدز| صراع القمة يشتعل

رمضان صبحى قدم مباراة قوية أمام الأهلى وقاد فريقه للتعادل بعشرة لاعبين
رمضان صبحى قدم مباراة قوية أمام الأهلى وقاد فريقه للتعادل بعشرة لاعبين

من أسبوع لآخر يزداد ماراثون الدورى سخونة واثارة ومتعة.. لا أحد يستطيع التكهن بمن سيفوز بأى مباراة.. الكل مستعد ويبذل الجهد من أجل البقاء فى الصدارة أو الوصول للقمة أو الابتعاد عن شبح الهبوط.. فعلا المنافسة محتدمة "فوق وتحت" وبطبيعة الحال فإن الزمالك والأهلى هما فرسا الرهان فى صراع البطولة بعد تعادل الاخير مع براميدز.

الخطيب‭ ‬يتولى‭ ‬ملف‭ ‬النجوم‭.. ‬ودعم‭ ‬خاص‭ ‬للشناوى

يعد ملف تجديد نجوم الأهلى الملف الأهم بالنسبة لمجلس إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب خلال الفترة الحالية وتحديدا بعد تحقيق كل المكاسب التى وضعها المجلس نصب عينيه نحو الفريق الأول بتحقيق كل البطولات والسير بخطى ثابتة نحو الفوز بلقب دورى أبطال أفريقيا والمحطة النهائية أمام كايزر تشيفز بطل جنوب افريقيا المقرر لها بالمغرب منتصف يوليو الحالى.. وعلمت "أخبار اليوم" أن ملف التجديد للثلاثى عمرو السولية وجونيور أجايى وعلى معلول "الشغل الشاغل" لمجلس إدارة الأهلى فى الفترة القادمة حيث تقرر فتح ملف التجديد بعد النهائى الافريقى القادم أمام كايزر تشيفز بطل جنوب افريقيا والذى سيتولى محمود الخطيب رئيس الأهلى هذا الملف مع أمير توفيق مدير التعاقدات وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى من أجل ضمان التجديد للثلاثى.

وأعطى محمود الخطيب الضوء الأخضر لفتح هذا الملف بعد النهائى الافريقى خاصة أن ملف التجديد لم يحسم بعد خاصة على معلول ولعدم وجود ظهير أيسر قادر على تعويض مكان اللاعب التونسى فى حالة الرحيل إضافة إلى أن معلول أجل الحديث فى ملف التجديد طوال الأشهر الماضية بداعى تخلصه من الإصابة التى تعرض لها فى مباراة بايرن ميونخ بكأس العالم للأندية فى الأول من فبراير الماضى.

كما أثارت تصريحات وكيل عمرو السولية نجم وسط الأهلى قلق مسئولى الأهلى بعد تلويح الوكيل بأن السولية يفكر فى الاحتراف الأوروبى وأنه فى انتظار عروض رسمية تصل للاعب.

وتمسك الخطيب أيضا باستمرار النيجيرى جونيور أجايى فى الفريق ورفض فكرة عرضه للبيع فى حال التعاقد مع لاعب أجنبى سوبر خاصة أن رئيس الأهلى يرى أن أجايى لاعب مؤثر ومهم جدا واستمراره مكسب كبير للقلعة الحمراء.

وأشار أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى إلى أن هذا الملف الخاص بتجديد ثلاثى الأهلى مهم جدا للفريق وأنه يطمئن جماهير الفريق فى كل مكان بأنه سيتم الإعلان عن بقاء الثلاثى بالأهلى عقب نهائى دورى أبطال افريقيا مع الاحتفال بالحصول على اللقب الافريقى العاشر بإذن الله.

على صعيد آخر.. حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى علي عقد جلسة مع محمد الشناوي حارس الفريق لدعمه وتأكيد الثقة فيه عقب الخطأ الفادح الذى ارتكبه فى مباراة براميدز وتسبب فى هدف التعادل الذي دخل مرماه فى الوقت القاتل.