بعد عامين من التأجيلات.. صبحي يعيد «نجوم الظهر» لخشبة المسرح

 محمد صبحى يتوسط أبطال مسرحية «نجوم الــظهر»
محمد صبحى يتوسط أبطال مسرحية «نجوم الــظهر»

بعد عامين من التأجيلات بسبب جائحة كوفيد 19 يعود الفنان محمد صبحى لخشبة المسرح مرة أخرى من خلال العرض الجديد "نجوم الظهر" الذى بدأ الاستعدادات والبروفات النهائية قبل عرضه على مسرح مدينة سنبل بطريق مصر اسكندرية الصحراوي.

 

ويضم العرض عددا كبيرا من النجوم والمواهب الشابة من فرقة استوديو الممثل التى يشرف عليها صبحى، ويشارك فى العرض ما يقرب من 40 فنانا فى مقدمتهم الفنانة سميرة عبد العزيز، والفنان محمد أبوداوود، الذى يشارك للمرة الأولى عرض مسرحى أمام الفنان محمد صبحى، بعدما كان من المقرر ان يشاركه من قبل فى مسرحية "تخاريف"، كما تشارك الفنانة سماح السعيدفى العرض، والفنانة ندى ماهر التى شاركت من قبل فى بطولة مسرحية "غزل البنات"، ويشارك ايضا كل من عبد الرحيم حسن، ميرنا زكري، حازم القاضي، محمد شوقى طنطاوي، ومايكل وليم، وتامر ضيائي، وداليا حسن، ومحمد سعيد ومنة طارق وأنجيليكا وليلى فوزى ومصطفى يوسف ورحاب الشناط.

 

عرض "نجوم الضهر" يعتبر بمثابة مناقشة مفتوحة لمشاكل الجيل الحالى من الشباب والمراهقين وخاصة من يتاجرون بها وبأحلامهم، كما تسلط المسرحية الضوء على السلبيات التى وصل إليها حال الفن حالياً. ويعتبر العرض الجديد "نجوم الظهر" هورابع المسرحيات التى تقدمها فرقة استوديوالممثل ضمن موسم "المسرح للجميع 3" بعد "غزل البنات" و"خيبتنا" و"النحلة والدبور". وكان الفنان محمد صبحى قد فاجأ الفنانة سميرة عبد العزيز فى البروفة الأخيرة بالاحتفال بعيد ميلادها مع الفرقة واحضر لها تورته خصيصا كتب عليها اسمها وأبدت النجمة القديرة سعادتها وامتنانها بهذه اللفتة الإنسانية وشكرته وشكرت كل الحضور.