إنستجرام: التطبيق لن يعُد منصة لمشاركة الصور 

 إنستجرام
إنستجرام

نشر ادم موسيري Adam Mosseri رئيس إنستجرام Instagram مقطع فيديو على موقع التدوين المصغر تويتر Twitter للتحدث عن خطط الشركة للنصف الثاني من عام 2021عبر مقطع فيديو، وقد كشف فيه عن بعض التغييرات القادمة على إنستجرام Instagram خلال الأشهر القليلة المقبلة، وما ستركز عليه الشركة للمضي قدمًا.

وأحد النقاط الرئيسية في الفيديو، اعتراف موسيري بطبيعة الخدمة الجديدة، قائلا: "لم نعد تطبيقًا لمشاركة الصور".

وبدلاً من ذلك، ستركز الشركة على أربعة أشياء: المنشئون والفيديو والتسوق والمراسلة. يبدو أن الفيديو، على وجه الخصوص، ويمثل تركيزًا رئيسيًا على إنستجرام Instagram لأنه يرى نفسه الآن كخدمة ترفيهية، على غرار يوتيوب YouTube و تيك توك TikTok

واضاف: "ستقوم الشركة بإدخال تغييرات تركز على الفيديو، مثل ملء الشاشة، ومقاطع الفيديو الأولى للجوال، ومحتوى الفيديو المميز على الجدول الزمني الذي قد لا تتبعه".

وتابع لن تكون أي من التغييرات المذكورة أعلاه بمثابة مفاجأة لأي شخص يستخدم الخدمة على مدار السنوات القليلة الماضية. مع تطور المنافسة حولها ، تغيرت الشركة باستمرار وتحولت لتتبع أحدث الاتجاهات، ونادرًا ما يمكن التعرف على الإصدار الحالي من التطبيق مع جميع العناصر الجديدة التي تم التعامل معها مؤخرًا، ويتم نقل العناصر القديمة باستمرار عن الطريق.

ويعد أحدث فيديو لموسيري جزءًا من سلسلة مقاطع فيديو كان ينشرها مؤخرًا حيث كان صريحًا وشفافًا حول كيفية عمل الشركة، وهو أمر لم يفعله إنستجرام Instagram في الماضي، وقد نشر مؤخرًا مقطع فيديو، أوضح فيه كيفية عمل خوارزمية إنستجرام Instagram سيئة السمعة لترتيب الجدول الزمني الخاص بك، واستكشاف كيف تعمل أشياء مثل ما يعرف بـ «حظر الظل».