«مستقبل وطن أسيوط» يسلم دفعات من النظارات الطبية المجانية للمستفيدين  

صورة موضوعية
صورة موضوعية

سلم المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، وبحضور الدكتور على مهران عضو مجلس الشيوخ الأمين المساعد للحزب دفعات جديدة من النظارات الطبية المجانية للمستفيدين من قافلة الكشف على العيون التي نظمها الحزب خلال الأسبوع الماضي والتي استمرت على مدار6 أيام. 

اقرأ أيضا | توزيع 283 نظارة طبية بقرية العراقية على المستحقين بقرى الشهداء

حضر الاحتفالية التي شهدت تسليم النظارات عمرو علام مهران عضو هيئة مكتب الأمانة والقائم على تنفيذ القافلة وعدد من  أمناء الأمانات النوعية وأعضاء هيئة المكتب  بأمانة المحافظة تأتي هذه الفعالية. 

يأتي ذلك انطلاقاً من الدور المجتمعي للحزب، برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام، النائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس ياسر عمر  أمين الحزب بالمحافظة وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان. 

وقال المهندس ياسر عمر، أن قافلة العيون التي نظمها الحزب قدمت خدمة كبيرة لعدد كبير من ضعاف البصر وغير القادرين على عمل نظارات طبية، مشيرا إلى أن الحزب مستمر في عمل المبادرات المرتبطة بالملف الطبي بالتنسيق مع مديرية الصحة بأسيوط وذلك تخفيفا على المواطنين. 

وأضاف الدكتور على مهران، أن الحزب يبادر دائما في كافة أنشطته وفعالياته بدعم الدولة في مختلف المجالات ومساندة جميع الفئات. 

وأضاف عمرو مهران، أن قافلة العيون التي نظمها الحزب استمرت على مدار أسبوعين تم الكشف على مرضى من مراكز أبنوب والبدارى وأسيوط وأمانات أول وثاني وتم توقيع الكشف الطبي على المئات من غير القادرين وعمل نظارات طبية للأكثر احتياجا منهم وقد شهدت القافلة إقبالا كبيرا من المواطنين ولاقت استحسان المستفيدين منها.