الراحة ممنوعة

الأهلي يستعد لسموحة.. وموسيماني يرفض التنازل عن نجوم المنتخب الأولمبي

الأهلى
الأهلى

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته دون الحصول على راحة استعداداً لمواجهة سموحة المقرر لها بعد غد الأحد في الدوري.

اقرا ايضا|رضا عبد العال: أناشد الخطيب بضرورة إقالة موسيماني «الدوري بيضيع»

ويغلق الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني ملف مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس من أجل التركيز في المواجهات المقبلة في الدوري والتي يعول عليها المدير الفني كثيراً قبل خوض النهائي الأفريق أمام كايزر تشيفز المقرر له 17 يوليو الجاري ويسعى المدير الفني إلى تحقيق الفوز في المباريات المحلية حتى يعود بقوة لأجواء الدوري والمنافسة على اللقب قبل غلق الصفحة مجدداً والتركيز في النهائي الأفريقي.

وفي الوقت نفسه رفض موسيماني التفريط في لاعبي الفريق للمنتخب الأولمبي بعد تعذر تقديم مباراة النهائي الأفريق أمام كايزر تشيفز ورفض الاتحاد الأفريقي طلب الاتحاد المصري وهو الحل الذي يعول عليه الاتحاد المصري لحل أزمة لاعبي الأهلي خاصة أن سفر لاعبي الأهلي بعد خوض النهائي الأفريقي لن يمكنهم من خوض المباراة الأولى أمام إسبانيا.

وطلب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عدم التفريط في اللاعبين المختارين للمنتخب الأولمبي قبل خوض النهائي الأفريقي كما تحفظ على انضمام الأسماء المختارة بالكامل.

ويعتمد موسيماني بقوة حالياً على طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام بينما لا يعتمد على ناصر ماهر بصورة كبيرة. 

وفي الوقت نفسه أبدى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق رغبته القوية في الإنضمام للمنتخب الأولمبي والمشاركة في أولمبياد طوكيو وأبلغ الجهاز الفني بهذه الرغبة.