بصور من إجازته في تونس.. فرجاني ساسي يرد على تهديدات الزمالك

ساسي
ساسي

قام الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، بنشر مقطع فيديو يظهر من خلاله وهو يستمتع بإجازته في رحلة بحرية، على الرغم من مطالبة الزمالك برجوعه لاستكمال الموسم وهو ما رفضه محامي اللاعب التونسي مؤكدا أن رحلته مع القلعة  البيضاء انتهت.

وينتهي تعاقد الزمالك مع فرجاني ساسي بنهاية الموسم الحالي ولم يتوصل الطرفين لاتفاق لتجديد التعاقد ليعلن اللاعب التونسي فشل المفاوضات ورحيله عن القلعة البيضاء بعد قضاء 3 سنوات بالدوري المصري.

وغادر ساسي القاهرة للانضمام إلى معسكر المنتخب التونسي في بداية شهر يونيو، ولكنه لم يعود إلى الزمالك حتى الآن ويرفض العودة واستكمال الموسم مع الفريق، ليؤكد رئيس الزمالك حسين لبيب أن الفريق سيتخذ خطوات قانونية للحفاظ على حقوق النادي.

وظهر ساسي، عبر خدمة «ستوري» على صفحته الرسمية بموقع «إنستجرام» وهو يستمتع بوقته خلال رحلة بحرية على «جيت سكي» مع صديقه عماد التواني، لاعب فريق الصفاقسي التونسي.

ومن جانبه، أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن محامي فرجاني ساسي لاعب الفريق، أصر على عدم استكمال اللاعب التونسي للموسم مع الفريق، مشيراً إلى أن النادي سيطبق اللوائح.

وقال حسين لبيب، في تصريحات عبر قناة الزمالك: «تواصل الزمالك مع محامي فرجاني ساسي قبل 4 أيام وأصر المحامي أن علاقة اللاعب انتهت بالزمالك ولن يستمر معنا.. سنتعامل مع الوضع بالشكل القانوني الذي يحافظ على حقوق النادي».


وأضاف رئيس الزمالك: «علاقتنا لم تنته مع ساسي وإذا كان يريد الجلوس معنا فلا مشكلة، واللاعب ليس لديه مستحقات متأخرة لدى النادي وإن كان لديه مستحقات فلا توجد مشكلة في دفعها كما فعلنا في الكثير من الأمور.. تم خصم الضرائب والعقوبات الموقعة على ساسي من المجالس السابقة بعد إيقافه لست مباريات وغيابه عن الفريق ونحن نطبق اللائحة فقط».